افضل جهاز كشف الذهب الماني

اجهزة كشف الذهب الالمانية الاصلية، مع توسع سوق اجهزة كشف الذهب وظهور العديد من المصانع العالمية والتي تنتج اجهزة بمواصفات وكفاءة عالية , ومع سيطرة المنتجات الامريكية ومنافستها القوية وانتاجها لاجهزة تصدرت عرش افضل اجهزة كشف الذهب كان لابد من دخول الكفاءات الالمانية في هذه الصناعة والبدء بانتاج اجهزة كشف ذهب المانية بمواصفات واداء منافس , في هذا المقال سوف نستعرض لكم اهم وافضل اجهزة كشف الذهب الالمانية المتوفرة في السوق والتي تم انتاجها من قبل المصانع الالمانية.

فالك الصقر

5.000 $
اكتشف الكنوز العميقة الآن بكل ثقة فالك الصقر هو جهاز كشف الذهب والمعادن المتطور للمحترفين، والذي يجمع كافة المواصفات والخصائص التي يحتاجها صائدي الكنوز والدفائن والباحثين عن الذهب في جهاز واحد، يعمل جهاز فالك على نظم كشف متطورة تمنحكم أداء عالٍ في تحقيق نتائج مذهلة والوصول إلى أعماق كبيرة لم تتمكنوا من بلوغها من قبل, مع تمييز دقيق للأهداف مع إعطاء هوية المعدن وخاصية الكشف عن الشذوذ الأرضي لكشف التجاويف.
تجاوز هذا الجهاز كافة الاختبارات الميدانية والعلمية حيث أثبت جدارته كأفضل جهاز كشف الذهب لصيد الكنوز العميقة والكهوف كذلك, يحتوي على الكثير من الوظائف الحديثة التي تجعله خيارك الأمثل بلا منافس.
ملاحظة: مزود جهاز فالك بملفين من ملفات البحث المتطورة DD:
ملف البحث بقياس 33 سم : متخصص بالبحث عن القطع الصغيرة والمتوسطة أعماق لم يسبق لها مثيل بتردد بحث 20 كيلوهرتز ، وملف البحث بقياس 45 سم: متخصص بالبحث عن المتوسطة والكبيرة بتركيز عالٍ ونتائج محققة وأعماق تنافسية يعمل بتردد 14.5 كيلوهرتز.
مزيد من التفاصيل

كيو زد 80

2.700 $
كيو زد80 كاشف الذهب والمعادن من أهم وأقوى البحوث والاختراعات العلمية في القرن 21، اعتمدت مجموعة MWF ومركز البحوث الألماني التابع لها فوغيل للتكنولوجيا، نمط جديد في تطوير كاشفات المعادن بمنظور جديد ومختلف يخدم المستكشفين والمنقبين والهواة على حد سواء، حيث قامت مجموعتنا بتطوير هذا الجهاز الرائع وتزويده بكافة الخصائص والمواصفات الذي تجعل منه الخيار الأمثل لكل من يبحث عن جهاز كشف الذهب والمعادن سهل الاستخدام ودقيق النتائج وصغير الحجم, يتميز هذا الكاشف بتصميم حديث ومتطور حيث يمكن فصل كافة أجزاء الجهاز عن بعضها، يمكنكم الآن الذهاب إلى رحلات التنقيب بكل ثقة عمياء والاستمتاع في العثور على أهدافك العميقة، يمكنه التمييز بين الأهداف وعزل الأهداف الغير ثمينة والعديد والكثير من الخصائص الأخرى.
تجاوز هذا الجهاز كافة الاختبارات الميدانية والعلمية حيث أثبت جدارته كأفضل جهاز كشف عن المعادن لصيد الكنوز العميقة والكهوف كذلك, يحتوي على الكثير من الوظائف الحديثة التي تجعله خيارك الأمثل بلا منافس.
ملاحظة: مزود جهاز QZ 80 بملفين من ملفات البحث المتطورة DD
ملف البحث بقياس 22 سم:متخصص بالبحث عن القطع الصغيرة وشذرات الذهب الخام والعملات المعدنية على أعماق لم يسبق لها مثيل بتردد بحث 20 كيلوهرتز ، ملف البحث بقياس 33 سم:متخصص بالبحث عن القطع المتوسطة والكبير بتركيز عالٍ ونتائج محققة وأعماق تنافسية يعمل بتردد 14.5 كيلوهرتز.
مزيد من التفاصيل

لورنز زد 2

8.000 $
جهاز كشف الذهب لورنز زد 2 ان هدفنا في جهاز لورنز هو بناء جهاز أكثر إحكاما وقوة ومتانة في الكشف عن المعادن، تعد سلسلة كاشفات DEEPMAX Z2 من أحدث التطورات في مجال Pulse GBS metal، في المانيا. كما انه من المحتمل أنه واحد من أكثر أجهزة الكشف عن المعادن حساسية واستقراراً.
مزيد من التفاصيل

جهاز كشف الذهب الالماني لورنز ديب ماكس زد 2 (Lorenz deep max Z2) من شركة لورنز (Lorenz)

بعد النجاح الباهر الذي حققه جهاز لورنزديب ماكس زد 1 والاقبال الكبير من المنقبين عن الكنوز والدفائن اصدر مصنع لورنز الالماني النسخة الثانية من جهاز لورنز ديب ماكس والذي عرف باسم لورنز زد2 . يعد جهاز لورنز ديب ماكس احد افضل واعمق اجهزة كشف الذهب والمعادن الصوتية وذلك بفضل القرص الكبير وهو عبارة عن سلك ملفوف على انبوب بلاستيكي بحجم متر مربع والذي ميز الجهاز هذا عن باقي اجهزة كشف الذهب.

ايضا ياتي الجهاز بسلك اضافي يتم شراءه بشكل منفصل وتركيبه على شكل مربعين متقابلين من الانابيب المتصلة للحصول على عمق اكبر. يحتوي جهاز لورنز ديب ماكس زد 2 على عدة خيارات لضبط حساسيية الجهاز والمعايرة الارضية وغيرها ويتمكن من اظهار نوع الهدف هل هو معدن حديدي (Ferrous) او معدن غير حديدي (Non-ferrous). يقدرعمق جهاز كشف المعادن لورنز زد 2 ب 5 امتار ويختلف العمق باختلاف حجم الهدف المكتشف.

جهاز كشف الذهب الالماني فالك الصقر (Falke) من شركة فوغل (Vogel)

بالرغم من ان شركة فوغل ظهرت منذ فترة قريبة الا انها اثبتت حضورها في سوق اجهزة كشف الذهب بطرح منافس قوي وهو جهاز كشف الذهب فالك الصقر الذي يعمل بالنظام الصوتي وهو الجهاز الوحيد القادر على كشف الفراغات ” القبور والكهوف تحت الارض ” باستخدام نظام الحث النبضي و نظام UAF , من مييزات هذا الجهاز انه قادر على كشف الذهب وتمييزه عن باقي انواع المعادن واظهار نوع الهدف المكتشف هل هو معدن ذهبي ام معدن ثمين ام معدن غير ثمين بالاضافة الى عزل والغاء المعادن الغير مرغوب بها.

ايضا من مميزات هذا الجهاز انه يقوم بتحديد عمق الهدف بالاضافة الى مكان الحفر بدقة عالية يستطيع هذا الجهاز الوصول الى عمق اقصاه 5 امتار تحت الارض ويختلف العمق باختلاف حجم الهدف المكتشف . يتوفر مع الجهاز قرصين الاول بقياس 45 سم والثاني بقياس 33 سم.

جهاز كشف الذهب الالماني كيو زد 80 (QZ80) من شركة فوغل (Vogel)

احد افضل منتجات شركة فوغل الالمانية واعلاها كفاءة , بعد اصدار الشركة جهاز كيو زد 80 الالماني كان هناك اقبال كبير من المنقبين من مختلف بقاع العالم على هذا الجهاز وذلك بفضل عدة عوامل اولها واهمها امكانية استخدم الجهاز لكشف الكنوز والدفائن وايضا قابلية الجهاز للعمل بنظام مخصص لكشف شذرات وعروق الذهب الخام , امكانية الجهاز التمييز والفصل بين انواع الاهداف المكتشفة في جميع انماط الكشف وامكانية ابقاء الكشف على معدن الذهب فقط.

ايضا توفر وضع نقطة الصفر (PinPointer) لتحديد مكان الحفر ومركز الهدف المكتشف , ايضا نمط مخصص لكشف العمق التقريبي للهدف بالسنتيمتر. يتوفر مع الجهاز قرصين الاول بقياس 33 سم مخصص لكشف الكنوز والدفائن والثاني بقياس 33 سم لكشف شذرات وعروق الذهب الخام.

مميزات جهاز كشف الذهب الالماني

تعتبر الأجهزة الكشف عن الذهب الألمانية من بين الأجهزة الرائدة في مجال التنقيب عن المعادن. تشتهر هذه الأجهزة بتقنياتها المتقدمة والدقة العالية، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين المنقبين وهواة البحث عن الذهب. إليك بعض المميزات البارزة للأجهزة الكشف عن الذهب الألمانية:

1. دقة التحديد:

تُعتبر الأجهزة الكشف الألمانية مشهورة بدقتها العالية في التحديد، مما يساعد المستخدم على تحديد نوع المعدن المكتشف بشكل دقيق ايضا امكانية معرفة العمق التقريبي للهدق ومكان ونقطة الحفر. يتيح ذلك للمنقبين تفادي الأمور الزائفة والتركيز على الأهداف الحقيقية.

2. الأداء في التضاريس المعقدة

تمتاز الأجهزة الكشف الألمانية بقدرتها على الأداء الجيد في التضاريس المعقدة. سواء كانت الأرض ذات تمعدن عالي أو تحتوي على الصخور، فإن هذه الأجهزة قادرة على التعامل مع مثل هذه الظروف بكفاءة بواسطة المعايرة الارضية المتقدمة الموجودة في هذه الاجهزة.

3. القدرة على التعرف على أنواع المعادن

توفر بعض الأجهزة الكشف الألمانية وضعيات متقدمة تمكنها من التفريق بين أنواع مختلفة من المعادن. يُمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان الهدف هو ذهب أم معدن ثمين ام معدن غير ثمين وفي بعض الاجهزة يمكن تمييز الفراغ ، مما يوفر وقتًا وجهدًا على المنقب.

4. سهولة الاستخدام

رغم تقنياتها المتقدمة، إلا أن الأجهزة الكشف الألمانية تُصمم بشكل يسهل فهمه واستخدامه. يُوفر واجهات مستخدم بسيطة وميزات تشغيل مباشرة منها مايدعم اكثر من خيار للغة من ضمنها اللغة العربية والانكليزية والفرنسية، مما يجعلها مناسبة لمختلف المستويات من المنقبين.

5. جودة الصنع

تشتهر الشركات الألمانية بتقديم منتجات عالية الجودة ، وهذا ينعكس على الأجهزة الكشف. تتميز بمواد التصنيع المتينة والتصميم الهندسي الذكي، ايضا البعض منها يصل ضمانه الى 3 سنوات مما يجعلها قوية ومتينة في ظروف الاستخدام الصعبة.

6. التحديثات البرمجية

توفر بعض الأجهزة الألمانية إمكانية تحديث البرامج الثابتة (Firmware)، مما يسمح بتحسين أداء الجهاز وإضافة ميزات جديدة. هذا يحافظ على تحديث الجهاز وتطويره مع مرور الوقت ، إجمالًا، تُعتبر الأجهزة الكشف الألمانية خيارات ممتازة للمنقبين عن الذهب والمعادن الثمينة، حيث تجمع بين الدقة والأداء العالي والموثوقية وسهولة الاستخدام في آن واحد.

في النهاية

في خضم عالم الاستكشاف والبحث عن الذهب، تبرز أجهزة كشف الذهب الألمانية كرائدة ومتقدمة في هذا الميدان المثير. تجمع هذه الأجهزة بين التكنولوجيا المبتكرة والجودة الألمانية الفائقة، مما يجعلها خيارًا لا مثيل له للمنقبين وهواة البحث عن الثروات الطبيعية.

مع توسع سوق أجهزة كشف الذهب وظهور العديد من المصانع العالمية، أثبتت الكفاءات الألمانية نفسها بقوة في هذا المجال. تعد أجهزة مثل “لورنز ديب ماكس زد 2″ و”فالك الصقر” و”كيو زد 80″ نماذج متقدمة تحمل بين طياتها تكنولوجيا متطورة وقدرات استثنائية في اكتشاف الذهب والمعادن.

في النهاية، يبدو أن الاختيار لصالح الأجهزة الكشف الألمانية يعود إلى مزيج فريد من الدقة والمتانة والتكنولوجيا المتقدمة. إنها ليست مجرد أجهزة، بل شركاء في مغامرة البحث والاستكشاف، حيث تفتح أمام المنقبين آفاقًا جديدة لاستكشاف عميق ودقيق يفتح أبواب الفرص لاكتشاف الكنوز الطبيعية.